بالفيديو.. حازم إمام: سعيد بعودة الدورى.. ومهمتنا الأولى هزيمة المصرى

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 04:11 م
حازم إمام لاعب فريق الزمالك

أعرب حازم إمام، لاعب نادى الزمالك، عن سعادته بعودة بطولة الدورى العام مرة أخرى، بعد فترة توقف طويلة، مؤكدًا أن اللاعبين جميعًا متفائلون بانطلاق المسابقة واستمرارها فى شكلها الطبيعى.

وأوضح إمام لـ"كاميرا اليوم السابع" اليوم، الأربعاء، أن مهمتهم الأولى هى الفوز بالمباراة الأولى أمام المصرى البورسعيدى، لتكون نقطة انطلاق موفقة للفريق بمشواره فى المسابقة، مشددًا على أن خوض المباراة بالسويس لن يكون عائقًا لتحقيق الفوز، فالأفضل هو لعب مباراة هامة بحجم مباراة المصرى بعيدًا عن القاهرة، تحسبًا لأى مشكلات قد تحدث على خلفية الاضطرابات بين جمهورى الأهلى والمصرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة