الجبلاية يكلف علام بالتفاوض مع رئيس "التليفزيون" لبيع الدورى

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 06:05 م
الجبلاية يكلف علام بالتفاوض مع رئيس "التليفزيون" لبيع الدورى جمال علام رئيس اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة، جمال علام رئيس الاتحاد بعقد جلسة الأسبوع المقبل مع عصام الأمير، رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، من أجل التفاوض على سعر بيع بطولة الدورى الممتاز.

كان اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد عرض شراء بطولة الدورى الممتاز مقابل 70 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يجتمع علام برئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون للاتفاق على السعر النهائى للدورى، خاصة أن هناك إمكانية لرفع العرض المادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة