الأنبا موسى يمثل الكنيسة فى لقاء الأورو متوسطى بشرم الشيخ

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 03:13 م
الأنبا موسى يمثل الكنيسة فى لقاء الأورو متوسطى بشرم الشيخ الأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية

كتب مايكل فارس
يمثل الأنبا موسى، أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الكنيسة فى اللقاء الأورومتوسطى المنعقد حاليا فى شرم الشيخ، والذى يضم قيادات من الشباب بأوروبا والشرق الأوسط لبحث الديمقراطية والوحدة الوطنية والمواطنة.

وقال الأنبا موسى، أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، فى تغريدة له على حسابه بـ"تويتر": "اليوم نحن فى شرم الشيخ نسعد باللقاء الأورو متوسطى، حيث يلتقى قادة شباب من أوروبا والشرق الأوسط من أجل الديمقراطية والمواطنة والوحدة الوطنية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة