مجلس هيرميس يقرر تعيين كريم عوض بمنصب الرئيس التنفيذى المشارك للشركة

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 10:59 ص
مجلس هيرميس يقرر تعيين كريم عوض بمنصب الرئيس التنفيذى المشارك للشركة كريم عوض الرئيس التنفيذى الجديد لهيرميس
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع أمس الاثنين مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس- بنك الاستثمار العامل فى العالم العربى- حيث قرر تعيين كريم عوض ليشغل منصب الرئيس التنفيذى المشارك للمجموعة المالية هيرميس القابضة اعتبارًا من وقت إصدار هذا البيان.

وانضم عوض إلى فريق المجموعة المالية هيرميس فى عام 1998 وشغل العديد من المناصب القيادية بالشركة أبرزها منصب الرئيس التنفيذى لبنك الاستثمار، وهو ما أعقب توليه منصب رئيس قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالشركة.

واكتسب عوض خبرة هائلة من عمله على تقديم الخدمات الاستشارية إلى كبرى الشركات والمؤسسات فى صفقات طرح الأسهم والدمج والاستحواذ. ويمثل كريم عوض أحد الركائز الأساسية فى تطوير نشاط استشارات تنسيق الديون بالمجموعة المالية هيرميس، علمًا بأنه أشرف على إتمام صفقات استثمارية تتجاوز قيمتها الإجمالية 15 مليار دولار أمريكى، بالإضافة إلى التخطيط والمساهمة الفعالة فى وضع خطة إعادة الهيكلة للشركة والإشراف على تنفيذها بغرض تعزيز كفاءة العمليات وخفض المصروفات التشغيلية إلى مستوى 500 مليون جم فى عام 2014.

وستستمر أعمال المجموعة المالية هيرميس القابضة تحت قيادة كل من ياسر الملوانى وكريم عوض، اللذين يشغلان حاليًا منصب الرئيس التنفيذى المشارك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة