ويهددون بوقف العمل..

عمال مطابع "الأهرام" يتظاهرون للمطالبة بصرف أرباحهم وعلاواتهم

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 01:34 م
عمال مطابع "الأهرام" يتظاهرون للمطالبة بصرف أرباحهم وعلاواتهم جانب من تظاهر عمال مطابع الأهرام

كتب على حسان وإسلام سعيد
تظاهر عدد من عمال مطابع الأهرام، صباح اليوم الثلاثاء، للمطالبة بالأرباح والعلاوات الخاصة بهذا العام، موضحين أن الإدارة لديها نية لخصم علاوات هذا العام، مهددين بوقف العمل حال عدم الاستجابة لهم.

ومن جانبه قال حسين كمون عضو الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام، لـ"اليوم السابع"، إن العاملين بمطابع الأهرام، تجمعوا بالمؤسسة لعرض مطالبهم المتمثلة فى الحوافز، بعد تسرب إشاعات بأن عام 2014 ستكون الحوافز فيه أقل من العام الماضى، موضحاً أن مجلس الإدارة واللجنة النقابية اجتمعا بهم لبحث مطالبهم.

وأشار كمون إلى أن العاملين بالمطابع لن يوقفوا خط الإنتاج وأنهم يعرضون مطالبهم على مجلس الإدارة وسيتم بحثها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة