"زياد العليمى" يعتذر عن حضور حملة "لا للإفلات من العقاب" بسوهاج

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 03:38 م
"زياد العليمى" يعتذر عن حضور حملة  "لا للإفلات من العقاب" بسوهاج زياد العليمى المحامى الحقوقى

سوهاج محمود مقبول
أكد الدكتور أحمد عبداللاه، أمين حزب المصرى الديمقراطى، وعضو المكتب السياسى للحزب، أن زياد العليمى المحامى الحقوقى، وعضو الهيئة العليا بالحزب المصرى الديمقراطى اعتذر عن الحضور إلى محافظة سوهاج، وذلك للمشاركة فى الفعاليات التى دعى إليها مركز الجنوب للحق، بالمشاركة مع منظمة الشفافية الدولية، اليوم الثلاثاء على هامش اليوم العالمى للشفافية، ومكافحة الفساد، وذلك فى إطار حملة "لا للإفلات من العقاب".

وأوضح عبداللاه، أن دعوة الاعتذار، وصلت للقائمين على التنظيم، منذ حوالى أربعة أيام سابقة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة