"دجلة" يبحث عن مباراة ودية خلال معسكر "العين السخنة"

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 03:36 م
"دجلة" يبحث عن مباراة ودية خلال معسكر "العين السخنة" فريق وادى دجلة

كتب رامى ناجى
يبحث مسئولو نادى وادى دجلة، عن مباراة ودية يخوضها الفريق خلال معسكره المقام بمدينة العين السخنة، فى إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الدورى الممتاز.

جدير بالذكر أن هانى رمزى، المدير الفنى للفريق، قرر إقامة معسكر مغلق للفريق يبدأ من اليوم الثلاثاء، ويستمر لمدة خمسة أيام، بالعين السخنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة