يبحث مسئولو نادى وادى دجلة، عن مباراة ودية يخوضها الفريق خلال معسكره المقام بمدينة العين السخنة، فى إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الدورى الممتاز.
جدير بالذكر أن هانى رمزى، المدير الفنى للفريق، قرر إقامة معسكر مغلق للفريق يبدأ من اليوم الثلاثاء، ويستمر لمدة خمسة أيام، بالعين السخنة.
"دجلة" يبحث عن مباراة ودية خلال معسكر "العين السخنة"
الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 03:36 م
فريق وادى دجلة