الجيش النيجيرى: سنقاتل حتى آخر رجل للحفاظ على وحدة البلاد

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 10:05 م
الجيش النيجيرى: سنقاتل حتى آخر رجل للحفاظ على وحدة البلاد أفراد الجيش النيجيرى- أرشيفية

أبوجا - (أ.ش.أ)
أكد الجيش النيجيرى، اليوم الثلاثاء، أن جنوده سيقاتلون حتى آخر رجل للحفاظ على وحدة البلاد وسيادتها، رغم التحديات الأمنية التى يواجهها الجنود.

وقال رئيس الأركان إزبيكى إهيجيركى، فى تصريحات صحفية، اليوم، على هامش حفل تكريم لـ 16 من الضباط الكبار تم ترقيتهم مؤخرًا، إن وحدة البلاد خط أحمر لا يمكن تجاهله، وأن الجنود سيعملون ما فى وسعهم للحفاظ على وحدة البلاد.

وحث المسئول العسكرى النيجيرى الجنرالات الذين تم ترقيتهم على بذل أقصى جهودهم، من أجل الارتقاء بالبلاد مع التركيز على الحفاظ على وحدتها وسلامة أراضيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة