"الاشتراكى المصرى" يعلن تأييده لاعتصام عمال الحديد والصلب

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 12:39 ص
"الاشتراكى المصرى" يعلن تأييده لاعتصام عمال الحديد والصلب اعتصام عمال الحديد والصلب

كتب محمد رضا
أعلن الحزب الإشتراكى المصرى، عن تأييده ودعمه لإضراب عمال الحديد والصلب، الذى اقترب من أسبوعه الرابع، دون أن تستجيب حكومة حازم الببلاوى لمطالبهم.

وأكد الحزب، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن من أهم أهداف هذا الإضراب، إعادة قلعة الصلب فى حلوان إلى وضعها الطبيعى كأحد أهم مرتكزات الصناعة المصرية والاقتصاد الوطنى، وذلك عن طريق إعادة تشغيل الشركة بكامل طاقتها، وإقالة الفاسدين وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة، ورئيس الشركة القابضة، حسب البيان.

وأدان الحزب محاولات القفز على حركة العمال بقصد الاستفادة منها أو تخريبها، قائلا: "إن نضال عمال الصلب من أجل مصنعهم ومن أجل حقوقهم ومحافظتهم على استمرار الإنتاج، يؤكد وعيهم واستمرارهم كركيزة هامة من ركائز الحركة العمالية المصرية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة