وأسفرت الحملة عن إزالة 24 حالة من التعديات بالقوة الجبرية، وبهذا يصل إجمالى عدد ما تم تنفيذه من إزالات على مستوى المركز والمدينة خلال هذه الفترة الى 120 حالة تعدى تم إزالتها بالكامل.
وأوضح المهندس محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير أن اللجان المشكلة بقرار محافظ الإسماعيلية والمختصة بتنفيذ حملات الإزالة بالتعاون مع الجهات الأمنية، ستستمر فى تنفيذ هذه الحملات والقيام بالمسح الشامل لكافة قطاعات المركز والمدينة لاستئناف أعمال الإزالة الفورية لأى صورة من صور التعديات أو الإشغالات فور ظهورها من البداية، مشددا على أنه لن يتم السماح بأى تجاوزات وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين .



