تطير بعثة المنتخب الأردنى بقيادة مديره الفنى حسام حسن، إلى الإمارات غداً الثلاثاء، وذلك لإقامة معسكره التدريبى استعدادا للمشاركة بالنسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم، والتى ستقام بقطر يوم 25 ديسمبر الجارى.
أشار موقع السبيل الأردنى إلى أن اتحاد الكرة قرر تقديم موعد السفر، عقب تأجيل مباريات الأسبوعين العاشر والحادى عشر من الدورى الأردنى، وعدم توفر ملاعب تدريبية، وهو مادفع العميد لتقديم موعد السفر للاستفادة من الأيام المقبلة فى إعداد الفريق.
أردن "العميد" يطير للإمارات غدًا استعدادًا لبطولة غرب آسيا
الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 12:06 ص
حسام حسن المدير الفنى لمنتخب الأردن