ضبط شخصين قاما بهدم جزء من مبنى ذى طابع أثرى بالإسكندرية

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 04:02 م
ضبط شخصين قاما بهدم جزء من مبنى ذى طابع أثرى بالإسكندرية اللواء طارق المهدى محافظ اﻷسكندرية

الإسكندرية جاكلين منير
أعلنت محافظة الإسكندرية، القبض على شخصين، قاما بأعمال هدم لجزء من مبنى ذات طابع أثرى، وهو العقار رقم 151 شارع فرنسا، دائرة حى الجمرك.

ورد بلاغ إلى اللواء أحمد أبو طالب، رئيس حى الجمرك، بقيام شخصين بأعمال هدم ﻷجزاء من العقار، فى الساعة الخامسة من فجر أمس، وتم إخطار اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، الذى أمر بإيقاف أعمال الهدم على الفور، واستدعاء الشرطة، وبالفعل تم القبض على المذكورين من قبل، وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة