"صحة المنوفية": رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لتظاهرات اليوم

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 11:23 ص
"صحة المنوفية": رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لتظاهرات اليوم وزارة الصحة

المنوفية - محمد فتحى
أكدت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات فى مراكز ومدن المحافظة، وخاصة المستشفيات المتواجدة بمركزى السادات وشبين الكوم، والتى يتركز بها التظاهرات، وذلك ضمن التظاهرات التى دعا إليها لإحياء ذكرى مجلس الوزارء اليوم.

وأشارت إلى أن غرفة العمليات لم تتلق وصول أى حالات إصابة حتى الآن، بالإضافة إلى استقبال حالات الطوارئ، مضيفة أنه تم تشكيل غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة بالمديرية لتلقى بلاغات المواطنين، أو الوحدات الأخرى، ومتابعة الحوادث وإخطار المسئولين بها فورا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة