ختام مشروع العناية بصحة الأم والطفل ببنى سويف

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 08:24 م
 ختام مشروع العناية بصحة الأم والطفل ببنى سويف جانب من الفعاليات

بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن
اختتم اليوم الاثنين مشروع مبادرات مجتمعية لحياة أفضل "سمارت"، فعالياته بجمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية شريف باشا بمركز بنى سويف بالتعاون مع جمعية شباب الخير للتنمية والخدمات ببنى سويف برئاسة محمد سيد عبد القادر، والذى ينفذ فى 6 محافظات هى الشرقية والقليوبية وبنى سويف وأسيوط وسوهاج وقنا بحضور أميمة يحيى مديرة المشروع بمحافظة بنى سويف، وطه عبد الواحد رئيس الوحدة المحلية لقرية شريف باشا، وجمال حسين مدير المشروع وعدد من المثقفات اللاتى تم توزيع شهادات التقدير عليهن من الجمعيتين.

من ناحيتها قالت أميمة يحيى، مدير المشروع بالمحافظة: إنه يهدف إلى خلق وتحفيز المجتمع لعمل مبادرات تهدف لتحسين نواتج الحمل والولادة الآمنة بما يحقق الهدف الأسمى للمشروع ألا وهو خفض معدلات سوء التغذية والتقزم للأطفال حديثى الولادة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة