يعقد حسن الشاذلى، رئيس جهاز الكرة بنادى الترسانة، جلسة مع شاكر عبدالفتاح، المدير الفنى السابق للفريق، للعودة مجددا لتولى المهمة الفنية للفريق، خلال مسابقة القسم الثانى.
كان مجلس إدارة النادى قد عقد جلسة مع عبدالفتاح من قبل، إلا أنه تم تأجيل التعاقد لحين بدء الدورى رسميا.
يذكر أن الترسانة خسر أولى مبارياته، أمام سكر الحوامدية بهدفين نظيفين، وسط حالة من الجدل داخل النادى عن سوء المستوى الذى صاحب اللاعبين.
جلسة بين الشاذلى وعبدالفتاح لإنقاذ قلعة "الشواكيش"
الإثنين، 16 ديسمبر 2013 03:06 م
شاكر عبد الفتاح