وقال نبيل إنه سيقاضى كل من ساهم فى نشر أمور مغلوطة ومزوره، حيث إن عقده الذى أبرمه مع رئيس النادى محمد حمدى ماضى مؤرخ بتاريخ 1 أغسطس 2013، وتم تعديل أحد البنود الخاصة بالشرط الجزائى به والذى يقضى بتسديد أى طرف سواء هو أو النادى مقابل مادى قدره 200 ألف جنيه فى حالة رحيله أو فسخ التعاقد، وهو ما لا يتناسب وإمكانيات النادى مقارنة براتب نبيل الذى قام بالتنازل عن نصفه لصالح النادى، وبالتالى عدل البند، وبتوقيع الطرفين إلى 30 ألف جنيه فقط كشرط جزائى، وتم توقيع الطرفين بالتراضى عليه.
وأكد نبيل أن الانتقال لتدريب منتخب مصر يعتبر تكليفا ومهمة وطنية رسمية، وليس نقضا لعقدى مع النادى، وهو ما بلغ به رسميا رئيس النادى.
وأوضح نبيل أنه تم الاتفاق على انتهاء التعاقد بشكل ودى وبأغلبية المجلس، ويبدو أن البعض لا يعى قيمة الواجب الوطنى.


