يخلد النادى الأهلى ذكرى شهداء مذبحة بورسعيد للمرة الثالثة، بعد أن قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء وضع الصور الخاصة بـ72 شهيدا، على لافتة كبيرة تزين بوابة النادى من الخارج، و بعد أن جعل ذكراهم حاضرة على الصالة المخصصة لكرة السلة، وكرة الطائرة، تحت مسمى "صالة شهداء النادى الأهلى"، قرر مسئولو النادى بناء نصب تذكارى يجسد ذكرى شهداء الألتراس، داخل النادى.
وحرصت كاميرا "اليوم السابع" على رصد أعمال البناء، والتجهيزات الخاصة بالنصب التذكارى، حيث بدأ العمال بالفعل فى وضع حجر الأساس للنصب الذى سيقام أمام بوابة النادى من الداخل، والتى تقع أمام استاد مختار التتش، لتكون صورة هؤلاء الراحلون فى عين كل من أحب "الأحمر"، وتعطيهم درسا فى الوفاء والإخلاص.