بالفيديو.. الأهلى يخلد ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد من جديد

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 05:05 م
حسن حمدى

يخلد النادى الأهلى ذكرى شهداء مذبحة بورسعيد للمرة الثالثة، بعد أن قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء وضع الصور الخاصة بـ72 شهيدا، على لافتة كبيرة تزين بوابة النادى من الخارج، و بعد أن جعل ذكراهم حاضرة على الصالة المخصصة لكرة السلة، وكرة الطائرة، تحت مسمى "صالة شهداء النادى الأهلى"، قرر مسئولو النادى بناء نصب تذكارى يجسد ذكرى شهداء الألتراس، داخل النادى.

وحرصت كاميرا "اليوم السابع" على رصد أعمال البناء، والتجهيزات الخاصة بالنصب التذكارى، حيث بدأ العمال بالفعل فى وضع حجر الأساس للنصب الذى سيقام أمام بوابة النادى من الداخل، والتى تقع أمام استاد مختار التتش، لتكون صورة هؤلاء الراحلون فى عين كل من أحب "الأحمر"، وتعطيهم درسا فى الوفاء والإخلاص.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة