أمن "عين شمس" يخلى الجامعة من الطلاب بعد توقف الاشتباكات

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 04:23 م
أمن "عين شمس" يخلى الجامعة من الطلاب بعد توقف الاشتباكات صورة ارشيفية

كتب محمود راغب
يقوم أفراد الأمن الإدارى بجامعة عين شمس، بإخلاء الجامعة، من الطلاب، بعد توقف الاشتباكات بين طلاب جماعة الإخوان المسلمين، وقوات الأمن، وانسحاب عدد كبير من الطلاب.

ويشهد محيط الجامعة، حالة من الهدوء الحذر مرة أخرى، فيما لا تزال قوات الأمن متواجدة لتأمين المكان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة