بدأت مديرية الشباب والرياضة بالغربية، توزيع مبالغ الدعم المخصصة لمراكز الشباب بالمحافظة، وذلك بعد تسلم شيك قيمته 760 ألف جنيه، والتى اعتمدها خالد عبد العزيز وزير الشباب.
وأكد محمد شحاتة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أن المبالغ ستوزع طبقا للدرجات التى حصل عليها كل مراكز الشباب، بحيث تحصل بعض المراكز على 4 آلاف جنيه، ويحصل البعض الآخر على ألفى جنيه.
خالد عبدالعزيز وزير الشباب