كواليس المهرجانات الفنية وتصوير المسلسلات فى برنامج "عين"

الأحد، 15 ديسمبر 2013 12:45 م
كواليس المهرجانات الفنية وتصوير المسلسلات فى برنامج "عين" فريق عمل برنامج "عين"
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلقة جديدة من برنامج "عين" تقدمها المذيعة شيرين سليمان اليوم، على قناة الحياة 1 الساعة الحادية عشرة، وتحتوى الحلقة على الكثير من الأخبار الفنية وكواليس المهرجانات وتصوير المسلسلات والعروض الخاصة للأفلام بالإضافة لـinterviews) ) مع كل النجوم.

وفى حلقة اليوم، سيكشف النجم العالمى خالد النبوى عن كواليس فيلمه الجديد "المواطن"، كما سنرى من خلال البرنامج كواليس تصوير مسلسل (المرافعة) ولقاءات مع نجومه ومخرجة، كما انفرد البرنامج بتغطية كواليس مهرجان (نوبة صحيان) للمسرح العربى الذى أقيم بالإسكندرية، بالإضافة لتغطية حفل تكريم الفنان الراحل وديع الصافى بدار الأوبرا المصرية.

وفى فقرة الـ(Exclusive) ينفرد البرنامج بكواليس بينالى شرم الشيخ الدولى الأول للفنون الذى شاركت فيه المطربة "كارمن سليمان" وحضره وزير الثقافة ومحافظ جنوب سيناء وعدد من الفنانين منهم فيفى عبده ورانيا يوسف ومنة فضالى ومحمد الحلو، بالإضافة لمشاركة أكثر من 50 فنانًا وناقدًا من أوروبا.

برنامج (عين) تقديم المذيعة شيرين سليمان وإخراج كريم عاطف ومونتاج محمد على ويرأس تحريره الكاتب الصحفى عبدالحميد العش ومدير التحرير الكاتب الصحفى عادل عبدالله ويشارك فى إعداده عبدالله غلوش وجمال عبد الناصر وماجد محمود .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة