ويلشير يوجه إشارة خارجة لجماهير مانشستر سيتى

السبت، 14 ديسمبر 2013 05:47 م
ويلشير يوجه إشارة خارجة لجماهير مانشستر سيتى ويلشير

كتب أحمد عصام
ضبطت عدسات وسائل الإعلام، جاك ويلشير، صانع ألعاب آرسنال، وهو يوجه إشارة خارجة لجماهير مانشستر سيتى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ16 بالدورى الإنجليزى، على ملعب الاتحاد وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 6/3.

ومن المنتظر أن يتعرض ويلشير لعقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بعدما ضبطته الكاميرات يقوم بالإشارة المشينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة