علامة "رابعة" تظهر فى مباراة الأهلى وجوانزو

السبت، 14 ديسمبر 2013 08:05 م
علامة "رابعة" تظهر فى مباراة الأهلى وجوانزو علامة رابعة فى مدرجات ملعب أغادير

المغرب فتحى الشافعى
ظهرت علامة "رابعة" فى مدرجات ملعب أغادير الذى يستضيف مباراة الأهلى وجوانزو الصينى اليوم، السبت، فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

قام عدد من المشجعين برفع إشارات رابعة بالرغم من تحذيرات اللجنة المنظمة للبطولة بمنع وجود أى شعارات سياسية بالملاعب خلال المنافسات التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة