عامر حسين: المصرى سيلعب مبارياته بالسويس أو الجونة

السبت، 14 ديسمبر 2013 04:57 م
عامر حسين: المصرى سيلعب مبارياته بالسويس أو الجونة عامر حسين

كتب حاتم رضا
كشف عامر حسين، المرشح لرئاسة لجنة المسابقات فى الموسم الجديد، أن المصرى البورسعيدى لن يلعب مبارياته فى الدورى إلا فى ملعب واحد، سيتم الاتفاق عليه قبل انطلاق المسابقة.


وقال حسين لـ"اليوم السابع"، اليوم، السبت، إنه يقترح أن يلعب المصرى مبارياته ذهابا وإيابا باستاد الجيش بالسويس أو بالجونة، مما يضمن عدم احتكاك الجماهير وحدوث ما لا يُحمد عقباه.


يذكر أن قرعة الدورى أسفرت عن مواجهة الزمالك والمصرى بالقاهرة فى الأسبوع الأول بالدورى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة