صدور الطبعة الثانية لرواية "ديبلوبيا" عن دار حلم

السبت، 14 ديسمبر 2013 06:02 م
صدور الطبعة الثانية لرواية "ديبلوبيا" عن دار حلم رواية "ديبلوبيا"

كتب أحمد منصور
صدر حديثاً عن دار حلم للنشر والتوزيع الطبعة الثانية من رواية "ديبلوبيا" الطبعة الثانية من الرواية الأكثر جدلاً للكاتب الدكتور شريف شاذلى، وصمم الغلاف الفنان أسامة علام.

وجاء فى أجواء الكتاب "لم يعد يرسم منذ سنين.. أخذ سكينته واتخذ لنفسه مقعدا اعتلاه ليبلغ الحائط.. ثم عند أثر الإطارين الذى يؤلمه قرر أن يبدأ.. لم تكن مرة واحدة.. فى كل يوم يأتى على حائطه بالسكين فينحت فيه ما استطاع.. ألهاه ما يفعل عن أحزان الوحدة والتفكير فأحبه.. ينقش أدعية الغفران.. ينحت بيده ويتمتم بشفتيه.. سوف أموت وسوف يقرؤها الناس من بعدى لأجلكما.. يبتسم للخاطرة ثم يواصل ما يفعل".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة