بالفيديو.. راموس يُطرد للمرة الـ 18 خلال مسيرته مع الريال

السبت، 14 ديسمبر 2013 06:40 م
سيرجيو راموس

كتب أدهم البدراوى
نال سيرجيو راموس، الظهير الأيمن لريال مدريد الإسبانى، البطاقة الحمراء رقم 18 خلال مسيرته مع الفريق الملكى منذ عام 2005، بطرده من مباراة فريقه أمام مضيفه أوساسونا على ملعب "رين ودى نافارا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من "الليجا" الإسبانية اليوم السبت.

خرج راموس فى الدقيقة 44 من المباراة، التى انتهى شوطها الأول بتقدم أوساسونا 2/1.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة