نال سيرجيو راموس، الظهير الأيمن لريال مدريد الإسبانى، البطاقة الحمراء رقم 18 خلال مسيرته مع الفريق الملكى منذ عام 2005، بطرده من مباراة فريقه أمام مضيفه أوساسونا على ملعب "رين ودى نافارا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من "الليجا" الإسبانية اليوم السبت.
خرج راموس فى الدقيقة 44 من المباراة، التى انتهى شوطها الأول بتقدم أوساسونا 2/1.