مصر تدرب 100 ألف عامل بناء لإرسالهم إلى السعودية

الخميس، 12 ديسمبر 2013 11:36 ص
مصر تدرب 100 ألف عامل بناء لإرسالهم إلى السعودية وزير التضامن الاجتماعى أحمد البرعى

الرياض (د ب أ)
ذكرت تقارير إخبارية سعودية، اليوم الخميس، أن الحكومة المصرية بدأت فى تدريب 100 ألف مصرى فى مجال البناء والتشييد، لإرسالهم للعمل بالسعودية.

ونقلت صحيفة "الرياض" عن وزير التضامن الاجتماعى أحمد البرعى، قوله إن أعضاء مجلس الغرف السعودى أكدوا له أنهم يواجهون صعوبة فى البحث والحصول على العمالة المصرية ما يضطرهم للجلوس على المقاهى الشعبية للبحث عنهم، موضحاً أنه طلب من مجلس الغرف السعودى إبلاغه بحاجاتهم من العمالة.

وأشار البرعى الذى يزور السعودية حاليا، إلى أن تدريب 100 ألف عامل سيكون بالتعاون بين الحكومة الألمانية والحكومة المصرية.

تأتى زيارة البرعى للرياض التى وصلها أمس الأربعاء، فى إطار حملته لدعم ترشحه لتولى منصب مدير منظمة العمل العربية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة