مريم سمير: لم أخطر بموعد فتح غرفة المدير التنفيذى لـ"الجمباز"

الخميس، 12 ديسمبر 2013 03:18 م
مريم سمير: لم أخطر بموعد فتح غرفة المدير التنفيذى لـ"الجمباز" مريم سمير

كتبت ياسمين يحيى
أكدت مريم سمير، عضو مجلس إدارة اتحاد الجمباز، أنها لم تكن على علم بقيام مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة لمياء صقر، بفتح غرفة المدير التنفيذى للاتحاد اليوم، مؤكدة أن الغرفة تحتوى على الختم القديم للاتحاد الذى فى عهدتها، مشيرة إلى أنها ستقوم باستشارة المحامى الخاص بها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأضافت سمير، فى تصريح خاص، أنها ستقوم بتحرير محضر فى الواقعة، نظراً لمسئوليتها القانونية، عن ختم الاتحاد، التى تخشى أن يقوم أحد باستخدامه فى شىء، ويوجه لها تهمة التزوير من قبل وزارة الرياضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة