كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن العقوبات، التى سيتم توقيعها على الأندية، حال اقتحام جماهيرها للمدرجات وأرض الملعب، خلال مباريات الدور الأول، فى مسابقة الدورى العام.
وتناولت العقوبة، اقتحام الجماهير للمدرجات 30 ألف جنيه، واعتبار الفريق صاحب الجمهور مهزومًا فى المباراة بنتيجة 2\0، وفى حال تكرار العقوبة، يتم تغريم النادى 50 ألف جنيه، واعتبار الفريق مهزومًا بنتيجة 2\0.
أما بالنسبة لاقتحام الجماهير لأرض الملعب، فيتم تغريم النادى صاحب الجمهور 100 ألف جنيه، وخصم نقطة واحدة من رصيده، واعتباره مهزومًا بنتيجة 2\0.
وفى المرة الثانية، يتم مضاعفة العقوبة لتصل الغرامة المالية إلى 200 ألف جنيه، وخصم نقطتين، واعتبار الفريق مهزومًا بنتيجة 2\0.
لجنة المسابقات: عقوبات رادعة حال اقتحام الجماهير أرض الملعب
الخميس، 12 ديسمبر 2013 03:55 م
أحداث بورسعيد صورة أرشيفية