لجنة المسابقات: عقوبات رادعة حال اقتحام الجماهير أرض الملعب

الخميس، 12 ديسمبر 2013 03:55 م
لجنة المسابقات: عقوبات رادعة حال اقتحام الجماهير أرض الملعب أحداث بورسعيد صورة أرشيفية

كتب محمد مراد وحاتم رضا
كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن العقوبات، التى سيتم توقيعها على الأندية، حال اقتحام جماهيرها للمدرجات وأرض الملعب، خلال مباريات الدور الأول، فى مسابقة الدورى العام.


وتناولت العقوبة، اقتحام الجماهير للمدرجات 30 ألف جنيه، واعتبار الفريق صاحب الجمهور مهزومًا فى المباراة بنتيجة 2\0، وفى حال تكرار العقوبة، يتم تغريم النادى 50 ألف جنيه، واعتبار الفريق مهزومًا بنتيجة 2\0.


أما بالنسبة لاقتحام الجماهير لأرض الملعب، فيتم تغريم النادى صاحب الجمهور 100 ألف جنيه، وخصم نقطة واحدة من رصيده، واعتباره مهزومًا بنتيجة 2\0.

وفى المرة الثانية، يتم مضاعفة العقوبة لتصل الغرامة المالية إلى 200 ألف جنيه، وخصم نقطتين، واعتبار الفريق مهزومًا بنتيجة 2\0.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة