تمسك حلمى طولان المدير الفنى للزمالك، بضم عبد الحليم على للجهاز الفنى للفريق الأول الكروى بالنادى، سريعًا دون الانتظار لانطلاق الدورى، بعد أن ظهر اتجاه داخل مجلس الإدارة يدعو إلى ذلك توفيرًا للنفقات.
وشدد طولان على أهمية تواجد العندليب نظرًا لوجود دور غائب داخل الجهاز بعد رحيل أسامة نبيه للمنتخب الوطنى.
يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر تأجيل ضم عبد الحليم للجهاز الفنى لحين صدور قرار رسمى بتعيينه فى أقرب اجتماع، كون الأمر متعلق بترتيبات مادية، فيما ظهرت مطالبات داخل المجلس بتأجيل الأمر لحين انطلاق الدوى توفيرًا للنفقات.
أخبار متعلقة
مطالب فى الزمالك بتأجيل انضمام "العندليب" للجهاز الفنى
عبد الحليم على