بعد مشاجرة بينه وبين زوجته، بسبب خلافات عائلية بينهما أقدم شاب على إطلاق النار على نفسه.
كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد قيام "أ.ص.34 سنة" بمدينة المنيا، وبالانتقال والفحص تبين أن سبب قيام الشاب بإطلاق النار على نفسه هو وجود خلافات زوجية بينهما، وقد تم نقله على الفور إلى المستشفى، وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.