شاب يطلق النار على نفسه بسبب خلافات زوجية بالمنيا

الخميس، 12 ديسمبر 2013 01:43 م
شاب يطلق النار على نفسه بسبب خلافات زوجية بالمنيا اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
بعد مشاجرة بينه وبين زوجته، بسبب خلافات عائلية بينهما أقدم شاب على إطلاق النار على نفسه.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد قيام "أ.ص.34 سنة" بمدينة المنيا، وبالانتقال والفحص تبين أن سبب قيام الشاب بإطلاق النار على نفسه هو وجود خلافات زوجية بينهما، وقد تم نقله على الفور إلى المستشفى، وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة