رئيس مدينة الأقصر يقود حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى

الخميس، 12 ديسمبر 2013 11:30 م
رئيس مدينة الأقصر يقود حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

الأقصر - مصطفى جبر
شنت سلطات مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أحمد طارق رئيس المدينة بالتعاون مع مديرية الزراعة وقسم بندر الأقصر وشرطة المرافق والمتابعة الميدانية بالمحافظة برئاسة العميد محمد بهجت، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمناطق السمانين والقباحى الغربى والعوايدة، وذلك بالتنسيق مع المختصين فى أحياء المدينة المختلفة.

وقال العميد أحمد طارق رئيس المدينة أن حملات التعديات مستمرة أسبوعياً وسيتم التصدى بكل حسم لكافة محاولات التعديات على الأراضى الزراعية تنفيذاً لمحاضر الإزالة التى تم تحريرها وكافة الأحكام الإدارية والقضائية بدائرة المديرية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة