ينظم المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا لعمال شركة نوباسيد بالعاشر من رمضان، وشركة شبكات الغاز، وشركة قناة السويس للملابس الجاهزة ببورسعيد، والعمال المفصولين من عدد من الشركات مثل "غزل شبين الكوم، وكابو، ومصر إيران، وتليمصر، وكهرباء البحيرة، والحناوى للدخان".
ويتحدث ممثلو العمال فى المؤتمر الصحفى حول قضية الفصل التعسفى خلال الفترة الماضية، وحول مخالفة العديد من الشركات لقانون العمل، ورفض وزارة القوى العاملة والاتحاد العام لنقابات عمال مصر صرف الإعانات الشهرية المقررة فى القانون، وكذلك عدم عودة عمال شبكات الغاز لعملهم رغم صدور قرارات بتعيينهم فى شركات غاز أخرى تابعة لوزارة البترول.
اليوم.. "المصرى للحقوق الاقتصادية" يعقد مؤتمرًا حول الفصل التعسفى
الخميس، 12 ديسمبر 2013 08:02 ص
صورة أرشيفية