"الزند" يكرم أعضاء النيابة الجدد بعد أدائهم اليمين أمام النائب العام

الخميس، 12 ديسمبر 2013 08:49 م
"الزند" يكرم أعضاء النيابة الجدد بعد أدائهم اليمين أمام النائب العام المستشار أحمد الزند

كتبت أمنية الموجي
وصل منذ قليل المستشار أحمد الزند، رئيس نادى قضاة مصر، لمقر النادى النهرى بالعجوزة، وذلك لتكريم أعضاء النيابة الجدد الذين قاموا بحلف اليمين أمام المستشار عادل عبد الحميد، وزير العدل والمستشار هشام بركات النائب العام.

وحضر التكريم أعضاء نادى القضاء على رأسهم المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول النادى، والمستشار محمود الشريف، المتحدث باسم النادى، والمستشار عبد العظيم العشرى، والمستشار محمد عبده صالح، أمين الصندوق بالنادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة