بعد إجراء قرعة الدورى..

الزمالك يواجه المصرى والأهلى مع الإنتاج الحربى بالأسبوع الأول للدورى

الخميس، 12 ديسمبر 2013 02:22 م
الزمالك يواجه المصرى والأهلى مع الإنتاج الحربى بالأسبوع الأول للدورى جانب من القرعة

كتب محمد مراد وحاتم رضا - تصوير أحمد رمضان
أسفرت قرعة الدورى، والتى يتم سحبها الآن، عن مواجهة الزمالك مع المصرى على استاد القاهرة فى الأسبوع الأول من الدورى الممتاز المقرر انطلاقة يوم 26 ديسمبر الجارى فيما يلتقى الأهلى مع الإنتاج الحربى.
يذكر أن الأهلى يقع فى المجموعة الأولى للدورى، والزمالك ضمن المجموعة الثانية







































































.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة