الرئيسية أخبار الرياضة الزمالك يطلب إقامة مبارياته فى الدورى بملعب "حلمى زامورا" الخميس، 12 ديسمبر 2013 02:33 م جانب من القرعة فيسبوك واتساب كتب محمد مراد وحاتم رضا - تصوير أحمد رمضان طلب نادى الزمالك، من مسئولى لجنة الأندية، برئاسة كمال درويش، إقامة مباريات الفريق الأبيض، فى مسابقة الدورى العام، بملعب "حلمى زامورا" فى ميت عقبة. جاء طلب الزمالك، بعد قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات الدور الأول بدون جمهور. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية أخبار الرياضة الزمالك يطلب إقامة مبارياته فى الدورى بملعب "حلمى زامورا" الخميس، 12 ديسمبر 2013 02:33 م جانب من القرعة فيسبوك واتساب كتب محمد مراد وحاتم رضا - تصوير أحمد رمضان طلب نادى الزمالك، من مسئولى لجنة الأندية، برئاسة كمال درويش، إقامة مباريات الفريق الأبيض، فى مسابقة الدورى العام، بملعب "حلمى زامورا" فى ميت عقبة. جاء طلب الزمالك، بعد قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات الدور الأول بدون جمهور. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب