الزمالك يطلب إقامة مبارياته فى الدورى بملعب "حلمى زامورا"

الخميس، 12 ديسمبر 2013 02:33 م
الزمالك يطلب إقامة مبارياته فى الدورى بملعب "حلمى زامورا" جانب من القرعة

كتب محمد مراد وحاتم رضا - تصوير أحمد رمضان
طلب نادى الزمالك، من مسئولى لجنة الأندية، برئاسة كمال درويش، إقامة مباريات الفريق الأبيض، فى مسابقة الدورى العام، بملعب "حلمى زامورا" فى ميت عقبة.


جاء طلب الزمالك، بعد قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات الدور الأول بدون جمهور.










































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة