أكد أسامة عرابى، المدرب العام للمنتخب الأولمبى لكرة لقدم، أن العمل الجاد سيبدأ بداية من الشهر المقبل، عقب انتهاء أفراد الجهاز المعاون من توفيق أوضاعهم مع أنديتهم المرتبطين بها.
وقال عرابى، إن الجهاز الفنى عقد اجتماعا وحيدا كان للتعارف فور الإعلان رسمياً عن تشكيل الجهاز، ولم يتفق على موعد اجتماع جديد، انتظاراً لبدء المهمة رسمياً فور توقيع العقود مع اتحاد الكرة أول يناير المقبل.
أسامة عرابى: العمل الجاد مع المنتخب الأولمبى يبدأ فى يناير
الخميس، 12 ديسمبر 2013 04:57 م
أسامة عرابى المدرب العام للمنتخب الأولمبى