أسامة عرابى: العمل الجاد مع المنتخب الأولمبى يبدأ فى يناير

الخميس، 12 ديسمبر 2013 04:57 م
أسامة عرابى: العمل الجاد مع المنتخب الأولمبى يبدأ فى يناير أسامة عرابى المدرب العام للمنتخب الأولمبى

كتب محمد ربيع
أكد أسامة عرابى، المدرب العام للمنتخب الأولمبى لكرة لقدم، أن العمل الجاد سيبدأ بداية من الشهر المقبل، عقب انتهاء أفراد الجهاز المعاون من توفيق أوضاعهم مع أنديتهم المرتبطين بها.

وقال عرابى، إن الجهاز الفنى عقد اجتماعا وحيدا كان للتعارف فور الإعلان رسمياً عن تشكيل الجهاز، ولم يتفق على موعد اجتماع جديد، انتظاراً لبدء المهمة رسمياً فور توقيع العقود مع اتحاد الكرة أول يناير المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة