نشبت مناوشات بين طالبات الأزهر الموجودات داخل المدينة الجامعية، وقوات الأمن، تطورت إلى رشق الطالبات لقوات الأمن بالحجارة، وردت القوات بغازات مسيلة للدموع.
وتدخل عدد من المواطنين، وقاموا برشق الطالبات بالحجارة دفاعا عن الداخلية.
طالبات الأزهر يرشقن الأمن بالحجارة.. والقوات ترد بالغاز
الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 04:59 م
أحداث الأزهر