"صيادلة القليوبية" تطلق مشروع الصيدلى الحكومى المحترف

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 04:34 م
"صيادلة القليوبية" تطلق مشروع الصيدلى الحكومى المحترف الدكتورة أمل فتحى

كتب وليد عبد السلام
أطلقت نقابة صيادلة القليوبية مشروع "الصيدلى الحكومى المحترف" بمستشفى بنها الجامعى, وذلك اليوم الأربعاء, حيث سيتم تنظيم أولى محاضرات المشروع للصيادلة العاملين بالمستشفى.

وقالت الدكتورة أمل فتحى عضو مجلس نقابة صيادلة القليوبية, إن المشروع يهدف إلى رفع الأداء والمستوى العلمى للصيدلى الحكومى بالقليوبية, عن طريق سلسلة من المحاضرات والدورات العلمية بالمستشفيات الحكومية العامة والنوعية.

وأضافت أن المشروع سيقدم المادة العلمية المناسبة لصيادلة كل مستشفى، بناء على التخصص العام بالمستشفى، ليتوفر للصيادلة المنهج العلمى الذى يساعدهم على تطبيق الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفى العاملين بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة