الإسماعيلى يواجه إسكو فى مباراة اعتزال "أبواليسر"

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 02:16 م
الإسماعيلى يواجه إسكو فى مباراة اعتزال "أبواليسر" فريق الإسماعيلى

الإسماعيلية – نانسى القاضى
تلقى نادى الإسماعيلى دعوة رسمية من مسئولى نادى إسكو لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى اعتزال علاء الدين أبواليسر، لاعب إسكو، وهو ما وافقت عليه إدارة الدراويش، فيما لم يتحدد الموعد النهائى للمباراة إلا أن إدارتى الناديين أعطتا الأجهزة الفنية حرية تحديد الموعد.

يذكر أن الإسماعيلى يستعد حاليا لبداية الدورى الممتاز المزمع انطلاقه يوم 26 ديسمبر الجارى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة