"الأوليمبى" يخلى مسئوليته عن تأمين مباراة الحمام غدا

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 02:08 م
"الأوليمبى" يخلى مسئوليته عن تأمين مباراة الحمام غدا صورة أرشيفية

الإسكندرية- عز الدين عبد الجواد
أكد محمد عبد الرازق، مدير النشاط الرياضى بالنادى الأوليمبى السكندرى، أن إدارة ناديه قامت صباح اليوم الأربعاء، بإرسال فاكس رسمى إلى اتحاد الكرة لجنة مسابقات القسم الثانى، وصورة أخرى لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، تخلى فيها مسئوليتها عن تأمين مباراة فريقها أمام الحمام، والمقرر لها فى الثانية من ظهر غد الخميس على ملعب النادى، فى أولى مباريات دورى الدرجة الثانية، وذلك لعدم امتلاكها العناصر القادرة على تأمين مثل هذه المباريات، فى ظل تجاهل مديرية أمن الإسكندرية إرسال الموافقة الأمنية.

وأوضح عبد الرازق أن إدارة النادى قد تيقنت من موقف المديرية بعدم الرد بأنه رفض ضمنى لاسيما بعد اجتماع أمس بين القيادات بخصوص هذا الشأن ولذلك فإن إدارة الأوليمبى فى مأزق من أمرها، ولذلك لزم مخاطبة الجبلاية لمحاولة إيجاد حلول سواء بقرار التأجيل أو إقامتها فى محافظة أخرى أو التدخل للحصول على موافقة تأمين الداخلية للمباراة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة