أوباما يشيد بالاتفاق على الميزانية فى الكونجرس

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 02:52 ص
أوباما يشيد بالاتفاق على الميزانية فى الكونجرس الرئيس الأمريكى باراك أوباما

واشنطن (أ ف ب)
رحب الرئيس الأمريكى باراك أوباما أمس الثلاثاء، بالاتفاق الذى تم التوصل إليه بشأن الميزانية بعد مفاوضات فى الكونجرس، واصفا إياه بأنه "خطوة أولى جيدة"، للخروج من الأزمات المتتالية التى تهز واشنطن منذ العام 2011.

وأعرب أوباما فى بيان عن أمله فى أن يكون هذا الاتفاق الذى يتعين إقراره من جانب مجلسى الكونجرس، مشيرا إلى أن "الأميركيين لن يعانوا شللا جديدا فى الدولة الفيدرالية فى العامين المقبلين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة