من وايت نايتس لـمجلس عباس: نهايتكم فى قاع البركان

السبت، 09 نوفمبر 2013 04:14 م
من وايت نايتس لـمجلس عباس: نهايتكم فى قاع البركان جماهير الزمالك

الجونة- أحمد توفيق
قامت رابطة ألتراس وايت نايتس بتعليق لافتة مع مطلع الشوط الثانى من نهائى كأس مصر يهاجمون فيها مجلس إدارة نادى الزمالك السابق بقيادة ممدوح عباس.

وكتبت الرابطة على تلك اللافتة رسالة إلى مجلس عباس قالوا فيها: "سعيتم إلى السلطة والمال.. فكانت نهايتكم فى قاع البركان".

يذكر أن ألتراس وايت نايتس كانت على عداء طوال الفترة الماضية مع ممدوح عباس، رئيس النادى السابق متهمينه بأنه المسئول الأول عن إخفاقات فريق الكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة