لاعبو الزمالك يطالبون براحة 6 أيام بعد الفوز بالكأس

السبت، 09 نوفمبر 2013 08:11 م
لاعبو الزمالك يطالبون براحة 6 أيام بعد الفوز بالكأس جانب من فرحة الفوز بالكأس

كتب كمال محمود
طلب لاعبو الزمالك من حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة 6 أيام عقب مباراة نهائى الكأس التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة وحصد لقب البطولة، على أن تكون العودة للمران يوم السبت المقبل الموافق 16 نوفمبر استعدادًا لانطلاق الدورى فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى، خاصة أنهم يعانون من إرهاق بسبب ضغط مباريات الكأس، وقرر طولان تأجيل مناقشة الأمر لما بعد العودة إلى القاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة