طلب لاعبو الزمالك من حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة 6 أيام عقب مباراة نهائى الكأس التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة وحصد لقب البطولة، على أن تكون العودة للمران يوم السبت المقبل الموافق 16 نوفمبر استعدادًا لانطلاق الدورى فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى، خاصة أنهم يعانون من إرهاق بسبب ضغط مباريات الكأس، وقرر طولان تأجيل مناقشة الأمر لما بعد العودة إلى القاهرة.
لاعبو الزمالك يطالبون براحة 6 أيام بعد الفوز بالكأس
السبت، 09 نوفمبر 2013 08:11 م
جانب من فرحة الفوز بالكأس