"فابيوس": هناك مسائل لا تزال عالقة بخصوص النووى الإيرانى

السبت، 09 نوفمبر 2013 03:42 م
"فابيوس": هناك مسائل لا تزال عالقة بخصوص النووى الإيرانى وزير الخارجية الفرنسى لوران فابيوس

باريس (ا ف ب)
كرر وزير الخارجية الفرنسى لوران فابيوس، اليوم السبت، أنه ما زالت هناك "مسائل هامة" عالقة فى المفاوضات حول الملف النووى الإيرانى، وذلك عقب لقاء مع نظيره الإيرانى محمد جواد ظريف فى جنيف.

وبعد لقاء منفرد مع ظريف، قال فابيوس فى تصريح نقلته وكالة فرانس برس فى باريس "نود التوصل إلى اتفاق لكن مسائل هامة ما زالت عالقة تتعلق خصوصا بمفاعل آراك، وبمخزون وتخصيب اليورانيوم".

وباريس التى تتبع نهجا متصلبا فى المحادثات حول البرنامج النووى الإيرانى، لم تكف عن التشديد على هاتين المسألتين منذ استئناف المفاوضات بين طهران والقوى العظمى فى جنيف.

وقد التقى وزراء خارجية الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وبريطانيا وروسيا فى المدينة السويسرية للانضمام للمحادثات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة