غداً.. نائب وزير الشباب يلتقى النشطاء السياسيين بسيناء

السبت، 09 نوفمبر 2013 01:07 ص
غداً.. نائب وزير الشباب يلتقى النشطاء السياسيين بسيناء خالد تليمة، نائب وزير الشباب

كتبت مروة الغول
يلتقى خالد تليمة، نائب وزير الشباب، غداً الأحد، عدداً من النشطاء السياسيين بسيناء، وذلك لمناقشة تنفيذ حملة وبرامج توعوية، وبحث تنفيذ عدد من البرامج منها محو الأمية فى منطقة سيناء.

يذكر أن "تليمة" كان قد التقى عدداً من الشباب السيناوى خلال الفترة الماضية، وذلك منذ البدء فى تطوير المنشآت الشبابية بسيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة