ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وبيضاء للاتجار بها بالوراق

السبت، 09 نوفمبر 2013 08:04 ص
ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وبيضاء للاتجار بها بالوراق المضبوطات

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار بالأسلحة النارية بمنطقة الوراق، حيث تم ضبطه، بحوزته 3 أسلحة نارية و2 سلاح أبيض، وعدد من الطلقات، وحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للعقيد درويش حسين مفتش مباحث شمال الجيزه تفيد باتجار "محمد.ع" عاطل بالأسلحة النارية بمنطقة الوراق، وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم عمرو السعودى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق من ضبط المتهم، بحوزته 3 أسلحة نارية خرطوش وسلاحين أبيض وعدد من الطلقات الخرطوش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة