"صحة الغربية": لم تظهر أى إصابات بالغدة النكافية بين المدرسين

السبت، 09 نوفمبر 2013 03:58 م
"صحة الغربية": لم تظهر أى إصابات بالغدة النكافية بين المدرسين الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية

الغربية - مصطفى عادل
نفى الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، حدوث أى إصابات بالغدة النكافية بين المدرسين على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أنه لم ترد أى إخطارات بإصابة أى مدرس بالمرض.

وأضاف شرر، فى تصريحات صحفية، أنه لم يتلقَ سوى إخطار واحد بإصابة واحدة بين تلاميذ المدارس حتى الآن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة