شرطة أوكلاهوما تعتقل سجينا هارب منذ 33 عاما

السبت، 09 نوفمبر 2013 08:20 ص
شرطة أوكلاهوما تعتقل سجينا هارب منذ 33 عاما صورة أرشيفية

أوكلاهوماسيتى (رويترز)
اعتقلت شرطة مدينة أوكلاهوماسيتى الأمريكية، رجلا فر من سجن فى ماريلاند منذ أكثر من 30 عاما بعد أن اتصل بها ليقول إنه مل من دفع مال لشريك له كان يهدده بالإبلاغ عنه.

وكان انتونى راكلى (62 عاما) قد فر من سجن فى ماريلاند عام 1980 بعد إدانته بالسطو. واتخذ بعد ذلك اسما مستعارا وكان يكسب عيشه بجمع المال لمنظمة "لايونز" لخدمة المجتمع.

وقال جارى نايت من إدارة شرطة أوكلاهوما سيتى، أمس، الجمعة، "لقد اتصل فى بادئ الأمر يبلغ عن ابتزاز، مضيفا "عاود الاتصال وقال إنه يحتاج للتحدث معنا بشأن أمر ما.. وقال إننى سجين هارب من ماريلاند.. وكان صريحا جدا ومباشرا".

وأبلغ راكلى الشرطة أن شريكه فى جمع المال عرف أنه كان هاربا وطالبه بجزء كبير من المال الذى جمعه للمؤسسة الخيرية كى لا يبلغ عنه.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة