تعليم السويس: ارتفاع عدد المصابين بـ"الغدة النكافية" إلى 10 حالات

السبت، 09 نوفمبر 2013 12:46 م
تعليم السويس: ارتفاع عدد المصابين بـ"الغدة النكافية" إلى 10 حالات صورة أرشيفية

أ.ش.أ
أكد أيمن فهمى مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أن حالات الإصابة بمرض التهاب الغدة النكافية فى مدارس السويس، بلغ 10 حالات، وتم علاج 5 منها ويجرى علاج الخمس الباقيين بمنازلهم تحت إشراف طبى للتأمين الصحى للمدارس ومديرية الشئون الصحية.

وأشار فهمى فى تصريح اليوم السبت، إلى أنه لا يوجد قلق من المرض، حيث إن الأعداد المصابة موزعة على مدارس المحافظة ولا تتركز فى مدرسة واحدة، مؤكداً أنه يجرى التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم والتأمين الصحى لعقد ندوات توعية بـ15 مدرسة للتوعية بالمرض وكيفية التعامل معه.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة