ودخلة الألتراس رائعة..

الموقع الرسمى للزمالك: المارد الأبيض يعود لمنصة البطولات

السبت، 09 نوفمبر 2013 06:25 م
الموقع الرسمى للزمالك: المارد الأبيض يعود لمنصة البطولات مباراة الزمالك ودجلة

أشاد الموقع الرسمى لنادى الزمالك بفوز فريق الكرة على وادى دجلة بثلاثية نظيفة، والتتويج بلقب كأس مصر للمرة الثانية والعشرين فى تاريخه.

وذكر الموقع فى تقرير بعنوان "المارد الأبيض يعود لمنصات التتويج بالكأس 22"، أن الزمالك نجح فى فرض كلمته والسيطرة على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، حتى ترجم سيطرته الفعلية إلى هدف مبكر عن طريق أحمد جعفر، فيما لم تفلح محاولات دجلة الهجومية القليلة لهز شباك عبد الواحد السيد فى ظل امتلاك أبيض للكرة طوال فترات اللقاء.

وأشاد الموقع بالجمهور الأبيض الذى حرص على التواجد فى المدرجات خلف الفريق لمؤازرته، وأثنى على الدخلة التى أعدتها رابطة ألتراس وايت نايتس لتخليد ذكرى الراحل عمرو حسين شهيد الرابطة الذى لقى مصرعه مؤخراً، ووصف الموقع تلك الدخلة بالرائعة خاصة بعد طول غياب للجماهير عن المدرجات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة